لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت : Tidak ada tuhan selain allah, dzat yang maha esa (satu), tidak ada sekutu.. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو علي كل شي قدير بشائر الندى الشيخ هش. و إذا قلت لاإله إلاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير عشر مرات فقد زرت الكعبه. الحمد لله وحده والصلاة والسلام على عبده ورسوله محمد وآله وصحبه. وهو حي لا يموت كله طيب. لَهُ الْمُلْكُ ولَهُ الْحَمْدُ يُحْيِيْ وَيُمِيْتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيْرٌ.

لااله الاالله الملك الحق المبين لااله الا الله العدل اليقين لااله الا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك اني كنت من الظالمين لااله الا الله وحده. أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ التَّوَّابِينَ وَاجْعَلْنِي مِنَ الْمُتَطَهِّرِينَ. اَللهُمَّ اَنْتَ السَّلاَمُ، وَمِنْكَ السّلاَم، وَاِلَيْكَ يَعُوْدُ السّلاَمُ، فَحَيِّنَا رَبَّنَا بِالسَّلاَمِ، وَاَدْخِلْنَا الْجَنَّةَ دَارَ السَّلاَمِ، تَبَارَكْتَ رَبَّنَا وَتَعَالَيْتَ يَا ذَا الْجَلاَلِ وَاْلاِكْرَامِ. لا إله إلا الله الملك الحق المبين لاإله إلا الله العدل اليقين لاإله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير واليه المصير وهو على كل شي قدير لا إله إلا الله. صح منها ثم الروايات التي لا تصح.

حديث (يا علي:لا تنم حتى تأتي بخمسة أشياء) لا يصح - فتبينوا
حديث (يا علي:لا تنم حتى تأتي بخمسة أشياء) لا يصح - فتبينوا from cdn4.fatabyyano.net
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا رواه النسائي(1275)وصححه الألباني في المشكاة (973). .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لَهُ الْمُلْكُ ولَهُ الْحَمْدُ يُحْيِيْ وَيُمِيْتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيْرٌ. صح منها ثم الروايات التي لا تصح. ( الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا قيما لينذر بأسا شديدا من لدنه ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات. بسم الله الرحمن الرحيملا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير. اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الملك يحي ويميت وهو علي كل شيئٍ قدير.

لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد لا حول ولا قوة إلا الله لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه له النعمة وله الفضل وله الثناء الحسن لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره. هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (68) (غافر). لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا رواه النسائي(1275)وصححه الألباني في المشكاة (973). وإذا قلت لاإله إلاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير عشر مرات فقد زرت الكعبه. تفسير سورة الفرقان وهي مكية يقول تعالى حامدا نفسه الكريمة على ما نزله على رسوله الكريم من القرآن العظيم ، كما قال تعالى : صعد إبراهيم وابنه إسماعيل جبل الصفا ونظرا إلى بيت الله بخشوع وهتفا: Молитва (дуа), читаемая при входе на рынок. ؞ #لااله_الاالله وحده لاشريك له له الحمد وله الملك يحيي ويميت بيده الخير وهو علي كل شي قدير عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.؞ وإذا قلت لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم عشر مرات فقد حفظت مكانك في الجنة. لااله الاالله الملك الحق المبين لااله الا الله العدل اليقين لااله الا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك اني كنت من الظالمين لااله الا الله وحده. التسبيح 33والتحميد 33 والتكبير 33 ولاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله. لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ حَيٌّ لَا يَمُوتُ بِيَدِهِ الْخَيْرُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (1) هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ فَمِنْكُمْ كَافِرٌ وَمِنْكُمْ مُؤْمِنٌ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (2) خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ وَصَوَّرَكُمْ.

Молитва (дуа), читаемая при входе на рынок. اللَّهُمَّ اطْوِ لَهُ البَعِيدَ وَهَوِّنْ عَليهِ السَّفَرَ. لا إله إلا الله وحده لاشريك له. وإذا قلت لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم عشر مرات فقد حفظت مكانك في الجنة. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير.

لا اله الا الله محمد رسول الله: 2010
لا اله الا الله محمد رسول الله: 2010 from 2.bp.blogspot.com
لآإلَهَ إلاالله وَحْدَهُ لاشَرِيْكَ لَهُ, لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيْتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْئٍ قَدِيْرٌ 3×. لا إله إلا الله الملك الحق المبين لاإله إلا الله العدل اليقين لاإله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير واليه المصير وهو على كل شي قدير لا إله إلا الله. وهو حي لا يموت كله طيب. يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (1) هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ فَمِنْكُمْ كَافِرٌ وَمِنْكُمْ مُؤْمِنٌ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (2) خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ وَصَوَّرَكُمْ. .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له. لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (68) (غافر). لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيْكَ لَهُ.

( الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا قيما لينذر بأسا شديدا من لدنه ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات.

صح منها ثم الروايات التي لا تصح. وإذا قلت لاإله إلاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير عشر مرات فقد زرت الكعبه. بسم الله الرحمن الرحيملا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. Laa ilaaha illallah wahdahu laasyariikalah lahulmulku walahulhamdu yuhyii wayumiitu wahuwa alaa kulli syaiin qadiir (3x). لآإلَهَ إلاالله وَحْدَهُ لاشَرِيْكَ لَهُ, لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيْتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْئٍ قَدِيْرٌ 3×. التسبيح 33والتحميد 33 والتكبير 33 ولاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله. هُوَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ فَإِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (68) (غافر). .الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا. أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ التَّوَّابِينَ وَاجْعَلْنِي مِنَ الْمُتَطَهِّرِينَ. اَللهُمَّ اَنْتَ السَّلاَمُ، وَمِنْكَ السّلاَم، وَاِلَيْكَ يَعُوْدُ السّلاَمُ، فَحَيِّنَا رَبَّنَا بِالسَّلاَمِ، وَاَدْخِلْنَا الْجَنَّةَ دَارَ السَّلاَمِ، تَبَارَكْتَ رَبَّنَا وَتَعَالَيْتَ يَا ذَا الْجَلاَلِ وَاْلاِكْرَامِ. ؞ #لااله_الاالله وحده لاشريك له له الحمد وله الملك يحيي ويميت بيده الخير وهو علي كل شي قدير عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.؞

لااله الاالله الملك الحق المبين لااله الا الله العدل اليقين لااله الا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك اني كنت من الظالمين لااله الا الله وحده. .الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا رواه النسائي(1275)وصححه الألباني في المشكاة (973). اَللهُمَّ اَنْتَ السَّلاَمُ، وَمِنْكَ السّلاَم، وَاِلَيْكَ يَعُوْدُ السّلاَمُ، فَحَيِّنَا رَبَّنَا بِالسَّلاَمِ، وَاَدْخِلْنَا الْجَنَّةَ دَارَ السَّلاَمِ، تَبَارَكْتَ رَبَّنَا وَتَعَالَيْتَ يَا ذَا الْجَلاَلِ وَاْلاِكْرَامِ. لآإلَهَ إلاالله وَحْدَهُ لاشَرِيْكَ لَهُ, لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيْتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْئٍ قَدِيْرٌ 3×.

الجملة التي تلخص التوحيد | أسئلة إسلامية
الجملة التي تلخص التوحيد | أسئلة إسلامية from asyilaislamiyya.com
تفسير سورة الفرقان وهي مكية يقول تعالى حامدا نفسه الكريمة على ما نزله على رسوله الكريم من القرآن العظيم ، كما قال تعالى : في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة سيئة، وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي، ولم يأت أحد أفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك، ومن قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر. له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير . .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له. ؞ #لااله_الاالله وحده لاشريك له له الحمد وله الملك يحيي ويميت بيده الخير وهو علي كل شي قدير عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.؞ لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيْكَ لَهُ. ( الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا قيما لينذر بأسا شديدا من لدنه ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات. صعد إبراهيم وابنه إسماعيل جبل الصفا ونظرا إلى بيت الله بخشوع وهتفا:

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على.

اللَّهُمَّ اطْوِ لَهُ البَعِيدَ وَهَوِّنْ عَليهِ السَّفَرَ. Tidak ada tuhan selain allah, dzat yang maha esa (satu), tidak ada sekutu. إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَهْدِيهِ وَنَعُوذُ بِاللهِ مِن شُرُورِ أَنفُسِنَا وَمِن سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَن يَهْدِ اللهُ فَلاَ مُضِلَّ لَهُ وَمَن يُضْلِلْ فَلاَ هَادِيَ لَهُ، والصلاةُ والسلامُ على سيِّدِنا محمد الصادِقِ الوَعْدِ الأَمينِ وعلى إِخْوَانِهِ النبيِّين والمُرسَلين. لااله الاالله الملك الحق المبين لااله الا الله العدل اليقين لااله الا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك اني كنت من الظالمين لااله الا الله وحده. اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الملك يحي ويميت وهو علي كل شيئٍ قدير. Laa ilaaha illallah wahdahu laasyariikalah lahulmulku walahulhamdu yuhyii wayumiitu wahuwa alaa kulli syaiin qadiir (3x). ؞ #لااله_الاالله وحده لاشريك له له الحمد وله الملك يحيي ويميت بيده الخير وهو علي كل شي قدير عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.؞ لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لآإلَهَ إلاالله وَحْدَهُ لاشَرِيْكَ لَهُ, لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيْتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْئٍ قَدِيْرٌ 3×. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا رواه النسائي(1275)وصححه الألباني في المشكاة (973). له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. وهو حي لا يموت كله طيب. ( الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا قيما لينذر بأسا شديدا من لدنه ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات.

اللهم اني أسألك أن لك الحمد لااله الا أنت المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والاكرام برحمتك ياأرحم الراحمين بسم الله لااله الاالله وحده لاشريك له. وَأَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، أَمَّا بَعْدُ، فَيَا أَيُّهَا النَّاس، اتَّقُواْ اللهَ تَعَالَى حَقَّ تُقَاتِهِ.